يمني يقتل والديه بلا رحمة في يوم التروية (تفاصيل و صور)

 يمني يقتل والديه بلا رحمة في يوم التروية (تفاصيل و صور)

المحويت-(الوفاق نيوز): أقدم شاب يمني على قتل والديه، الاحد، دون رحمة بطلقات نارية في محافظة المحويت، شمال العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية، ان الشاب المدعو "محمد على الحرازي" عزلة الأحجول الأعلى في مديرية حفاش محافظة المحويت أقدم على فتل والديه بسلاح "كلاشنكوف"، حيث كانا صائمين قبيل المغرب.
 
وذكرت المصادر، ان الجاني قتل أبيه أولاً بطلقة نارية من آلي كلاشينكوف ليرديه قتيلاً في منزله، فصاحت أمه محاولة الإستغاثة، فباشرها بطلقة أخرى ليلحقها بوالده وهي في مطبخها تعد طعام الإفطار،ل يصاب أخوانه وأخواته بذهول وهم ينظرون إلى أبيهم وأمهم وهم يصاعون الموت والدماء تنزف من جسديهما.
 
وأضافت المصادر، ان الجاني بعد ان ارتكب جريتمه قاموبكل برودة بأخذ سلاحه ومايحتاج من مال وفرّ هاربا، وبعدما تحقق إخوانه وأخواته من إبتعاد الجاني عن المنزل ،أطلقوا صرخاتهم وإستغاثتهم بجيرانهم وأهالي المنطقة المجاوره في بيت ذياب، ليهب الناس محاولين إنقاذ الأب والأم لكنهم وجدوهما جثتين هامدتين.
 
وأكدت المصادر، ان الجميع تحرك للقبض على الجاني، وبعد ساعتين ونصف تقريبا تمكن شباب من قرى كوكبة ومساقل، من القبض على الجاني في قرية الوطية وبمساعدة من سكان المنطقه في عزلة الأحجول الأسفل التابعة لمديرية جبل المحويت، وهم في حالة حذر شديد، كون الجاني يحمل سلاحاً وتمكنوا من القبض على الجاني، وتلسيمه للجهات الامنية.
 
ما يجدر ذكره ان هذه الجريمة الشنيعة تعد الاولى من نوعها في المحافظة، حيث لم يراعِ الجاني حرمة والديه وسفك دمهما في يوم الترويه.

ونشر الكاتب همدان العليي: "في المحويت، مشرف وخطيب حوثي يقتل والده ووالدته بعدما سخرا من زعيم المرتزقة واللصوص عبدالملك الحوثي.
ما حدث ويحدث نتيجة طبيعية لاستخدام اللصوص والفاشلين والانتهازيين. هذه كوادر الحوثي. 
 لمن يرسل أطفاله للدورات والمراكز الصيفية الحوثية.. حافظوا على أطفالكم قبل الندم."